“بلادي أون لاين” .. تجربة جديدة

“بلادي أون لاين” .. تجربة جديدة

عبد الحق هقة

يخوض موقع ” بلادي أون لاين ” تجربة جديدة برؤية عربية لكن بأبعاد دولية، قوامها الدفاع عن الثوابت وتقبل الإختلاف واحترام الآراء،فقد جعل الله من الإختلاف سببا للتعارف والتكامل والتميز بين الأمم والشعوب وعاملا لتعزيز العلاقات وتوقويتها وليس للتعصب والصراعات (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم ).
تجربة املتها الظروف الموضوعية المحضة التي كشفت عنها الأحداث العالمية الجارية حالياً في مناطق العالم المختلفة، والتي تجري بوتيرة أسرع مما كانت عليه في العقود الأربعة الأخيرة من القرن العشرين المنصرم.
تجربة ستطرح أسئلة و وقائع الأحداث العالمية المتوالية تباعاً التي تقاطعت ربما مع الهواجس والأسئلة التي سبق وأثارتها القراءات المستقبلية لعالم الغد المازجة بين الخيال السوداوي وعلائم الحقائق المادية .
أملنا أن نقدم من خلال هذه التجرية الجيددة لموقع ” بلادي أون لاين” ( التي تتزامن وحلول السنة الميلادية الجديدة2021 كل عام وأنتم بألف خير )، كمنصة إعلامية عربية ذات أبعاد دولية متخصصة في نقل وتحليل الأخبار، منتوجا إعلاميا غنيا بمضامينه ورسائله وتفاعلاته، ونترك الحكم للقارئ الذي آمنا دائما بذكائه ونضجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.