” فايسبوكيون” عن أغلبية جماعة وجدة .. ” الكاميلة” تحقق ما فشلت فيه الأحزاب

” فايسبوكيون” عن أغلبية جماعة وجدة .. ” الكاميلة” تحقق ما فشلت فيه الأحزاب

بعد تداول اخبار مؤكدة عن عودة الدفئ لفريق أغلبية مجلس وجدة بعد  النجاح المبهر ليس في تحقيق التنمية وإنما في إعادة رسم خارطة التفويضات، شن رواد موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” عبر تدوينات وتعليقات هجوما على فريق الأغلبية المسيرة لمجلس وجدة .

وباسلوب لا يخلو من السخربة علق احدهم على ما وصفه بالعبث ، بان الفضل في وضع حد للبلوكاج الذي عمر شهورا عديدة يعود الى ” الكاميلة ” التي حققت ما فشلت فيه الأحزاب المشكلة لفريق الأغلبية.

وتساءل احدهم بأي وجه سيقابل ابطال هذا ” البلوكاج ” المواطنين وزملاءهم من الاعضاء خلال الدورة المقبلة ، وكيف سيبررون التحول الكبير في مواقفهم الرافضة لطريقة تدبير وتسيير الرئيس التجمعي محمد العزاوي لشؤون الجماعة .

واخيرا سيتم توفير النصاب في اول جلسة من الدورة المقبلة وسيتم التصويت على جميع النقط وسيتحاشى الاعضاء ابطال ” البلوكاج ” الحديث عن التسيير الانفرادي للرئيس وعن ضرورة تقديم استقالته او اقالته من منصبه لانه فاشل في كل شيء ، تقول احدى التدوينات التي أشارت إلى أن ما يشجع على هذا العبث هو  عدم تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ، كما حملت اي التدوينة  الكثير من الغمز واللمز عن مخرجات صفقة النقط مقابل التفويضات .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *