فضيحة مدوية بكلية الطب والصيدلة بوجدة

فضيحة مدوية بكلية الطب والصيدلة بوجدة

علم موقع ” بلادي أون لاين” أن الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الطب والصيدلة بوجدة يوجد في قلب فضيحة مدوية تتعلق بمزاعمه بتعرضه لإعتداء من طرف أحد زملائه الأساتدة خلال اجتماع عقده المكتب المحلي مؤخرا .

وحسب مصادر الموقع فإن الكاتب المحلي أدلى بشهادة طبية بتاريخ 12 ماي 2022 تحدد مدة عجزه جراء الاعتداء المزعزم في 20 يوما ابتداء من تاريخ الشهادة ، غير أن الجميع الذي كان يعتقد بأن الكاتب المحلي حبيس الفراش والعلاج جراء الإعتداء الذي إدعى أنه تعرض له فالأمر يتعلق بعجز حدد في 20 يوما، تفاجأ بتوقيعه لمحاضر واشرافه على امتحان مباراة الأطباء المقيمين بتاريخ 13 ماي أي يوما واحدا بعد حصوله على الشهادة الطبية .

إننا أمام فضيحة مدوية تمس أولا  بمصداقية الشواهد الطبية التي تسلم في هكدا حالات والتي قد يذهب ضحيتها أبرياء ، وثانيا تمس بمصداقية المبارايات والتي لا يعقل أن يشرف عليها من يعاني من عجز حدد في 20 يوما، علما بأن عميد الكلية يعد المسؤول الأول عن ضمان السير العادي لها، علما كدلك أنه ومند حلول العميد الحالي  ” مبدع الحديقة اليابانية” على رأس كلية الطب والصيدلة  استقبلت هذه الأخيرة حوالي 4 لجن تفتيش مركزية وهو مايدل على أن هذه الكلية دخلت نفقا مسدودا على جميع المستويات ناهيك عن محاولة صرف الأنظار عن ما تعيشه من سوء تدبير بافتعال معارك واهية مع المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة .

 

رأيان حول “فضيحة مدوية بكلية الطب والصيدلة بوجدة

  1. للتتصحيح فقط راه اللجنة فيها اربعة ديال الناس ماشي 4 ديال اللجان لجات لكلية الطب مع العلم انها جات لرئاسة الجامعة وكلية الطب وENSA و ENCG هادو كاملين نقولو عليهم دخلوا نفق مسدود !!! شوية ديال المصداقية في نقل الخبر

  2. أستغرب صراحة أسلوب كاتب المقال !!! هو انتقامي أكثر ماهو واقعي … لا يمكن أن يكون أسلوب صحفي نزيه … مقال يفتقد للمصداقية تماااااما..
    بلادي أون لاين يجب أن تعيدي النظر في مقالاتك و أصحابها … !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.