العدل والاحسان تجيش للتصدي لقرار إعفاء عميد كلية الطب والصيادلة بوجدة

العدل والاحسان تجيش للتصدي لقرار إعفاء عميد كلية الطب والصيادلة بوجدة

علم موقع ” بلادي لون لاين ” ان أساتذة محسوبين على جماعة العدل والاحسان يقومون بعملية تجييش غير مسبوقة ، وذلك بهدف التصدي لقرار إعفاء عميد كلية الطب والصيادلة الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الكلية .

وتشير مصادر الموقع ان الجماعة المعروفة باستعمال وسائل التمويه والتظليل، يعمل بعض انصارها من داخل الكلية على محاولة توريط العديد من  الاطراف على  توقيع عريضة ملغومة وفضفاضة التعابير والمعاني وذلك لايهام الموقعين عليها بأنها تهدف إلى الدفاع عن المصلحة العامة،   في ما هي  تبحث فقط عن خلق البلبلة والتحكم في قطاعات اجتماعية بعينها بهدف استدرار عطف مفقود.

وتضيف ذات المصادر بأن حيل الجماعة لم تعد تنطلي على احد ، فهي تريد ان تظهر للعميد بأنها المدافع الوحيد عنه،  وذلك حتى تتمكن من التحكم في مفاصل الكلية والمستشفى الجامعي محمد السادس ان هي نجحت في مخططها .

هذا وقد حلث ثالث لجنة تفتيش من وزارة التعليم العالي بكلية الطب والصيدلة، حيث يكون العميد الحالي قد حقق الرقم القياسي ليس من حيث التشجيع على  البحث العلمي والبيداغوجي وانما من حيث عدد اللحن التي حلت في الكلية في ظرف 8 اشهر من تعيينه على رأسها ، بهدف البحث في العديد من الخروقات التي شابت تدبيرها وعلى رأسها ما بات يعرف لدى الرأي العام بالحديقة اليابانية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.