فضيحة سياسية بوجدة .. وكيل لائحة يطالب باسترداد أمواله !!

فضيحة سياسية بوجدة .. وكيل لائحة يطالب باسترداد أمواله !!

لا حديث لدى الأوساط السياسية بوجدة إلا عن مطالبة وكيل لائحة ترشح للإنتخابات الجماعية باسم حزب عريق باسترداد أمواله التي دفعها للمسؤول الجهوي للحزب وذلك بعدما وعده هذا الأخير بالحصول على رئاسة الجماعة .

مصدار أكدت ل ” بلادي أون لاين ”  أن وكيل اللائحة يهدد بفضح المستور وتشويه صورة المسؤول الجهوي للحزب الذي طالب بهذه الأموال تحت يافطة المساهمة في الحلمة الانتخابية مع إلتزامه بخصول وكيل اللائحة على الرئاسة .

وفي محاولة منه لإحتواء هذه الفضيحة السياسية أكدت ذات المصادر بأن المسؤول الجهوي للحوزب يحاول وبكل الطرق  إقناع وكيل اللائحة بالحصول على منصب نائب رئيس مع تفويض في قطاع استراتيجي يمكنه من  تعويض خسائره المادية .

عرض اعتبره وكيل الائحة، حسب ذات المصادر دائما، بأنه مجرد مناورة أخرى من طرف المسؤول الجهوي للحزب على اعتبار أن موقعه الحالي لا يسمح له بالتحكم في توزيع التفويضات .

هي  فضيحة سياسية  بكل المقاييس  لأنها تسيء  للعمل السياسي النبيل و تكشف طينة  بعض المسؤولين السياسيين الذين يلهثون  فقط وراء مصالحهم المادية و الشخصية .. فهل  بهؤلاء  سنبني مغرب الغد و سنعمل على تنزيل النموذج التنموي الجديد ؟؟؟؟؟

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.